الجدول السياسي والإقتصادي الأسبوعي- 10 ابريل 2017

الإثنين, 10 أبريل, 2017 4:52

سوف يكون هناك أخبار هامة أقل مجدولة هذا الأسبوع مقارنة بالأسبوع الماضي الذي تضمن بعض الإعلانات الهامة. هناك إعلان متوقع من بنك كندا المركزي، بالإضافة إلى مجموعة من البيانات الأمريكية الرئيسية نهاية الأسبوع.

على الأرجح أن يكون السوق أكثر نشاطاً يومي الأربعاء والجمعة.

سوف يكون يوم الجمعة عطلة في أغلبية العالم الغربي بإستثناء الولايات المتحدة.

الدولار الأمريكي

سوف يكون الأسبوع مشغولاً بالنسبة للدولار الأمريكي، بداية من يوم الإثنين مع كلمة صغيرة من رئيسة البنك الفدرالي، ويستمر يوم الأربعاء بالإعلان عن أرقام مخزون الخام. يوم الخميس سوف يشهد الإعلان عن بيانات مطالب البطالة و مؤشر PPI و مؤشر ميول المستهلك الأولي من جامعة ميتشيغان. أخيراً، يوم الجمعة سوف نحصل على بيانات مؤشر CPI و مبيعات التجزئة.

الدولار الكندي

سوف يكون الأسبوع مهماً بالنسبة للدولار الكندي بداية من يوم الأربعاء مع تقرير السياسة المالية من بنك كندا المركزي، ومعدل الفائدة والفائدة حتى اليوم التالي، متبوعاً بالمؤتمر الصحفي العادي. يوم الخميس سوف نحصل على أرقام المبيعات الصناعية. سوف يكون الجمعة عطلة في كندا.

الياون الصيني

سوف يكون هناك إعلان عن بيانات ميزان التجارة يوم الخميس.

الجنيه البريطاني

سوف يكون الأسبوع خفيفاً نسبياً بالنسبة للجنيه، بداية من يوم الثلاثاء مع الإعلان عن بيانات CPI. يوم الأربعاء سوف يشهد الإعلان عن أرقام مؤشر الدخول. سوف يكون يوم الجمعة عطلة في المملكة المتحدة.

الدولار الأسترالي  

سوف يكون الأسبوع خفيفاً نسبياً بالنسبة للدولار الأسترالي، مع عدم توقع أي شيء بإستثناء بيانات معدل البطالة وتغير التوظيف يوم الخميس. سوف يكون يوم الجمعة عطلة في أستراليا.

آدم ليمون هو تاجر في الفوركس، يعمل في الأسواق المالية منذ أكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. هو معتمد في إدارة الصناديق المالية والإستثمارات من قبل معهد تشارترد البريطاني للأوراق المالية والأستثمار.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن