استطلاعات الرأي تدعم الجنيه الإسترليني

الخميس, 20 أبريل, 2017 14:34

حصل الجنيه الإسترليني على الدعم مقابل الدولار الأمريكي بعد أن أظهرت آخر استطلاعات الرأي بأن حزب المحافظين يحتل الصدارة. ساعد هذا الأمر في دعم التوقعات بأن نتائج انتخابات شهر يونيو من الممكن أن تعطي رئيسة الوزراء "ثيريزا ماي" سلطة أقوى مع اقتراب محادثات خروج بريطانيا. يأمل المستثمرين والمحللين بأنه من خلال دعم البرلمان المحافظ، فإن السيدة/ماي لديها فرصة أكبر للتوصل إلى تسويات مع الإتحاد الأوروبي بشكل يسهل من انتقال بريطانيا إلى خارج الإتحاد الأوروبي ويقلل من أي ضرر محتمل على الإقتصاد.

كما ورد من لندن في تمام الساعة 11:38 بتوقيت بريطانيا، تداول زوج الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي عند 1.2817$، بإرتفاع 0.27%، مبتعداً عن أعلى مستوى له خلال الجلسة عند 1.2860$، في حين كان أدنى مستوى عند 1.2824$. تقدم زوج اليورو/الجنيه البريطاني بنسبة 0.17% وتداول عند 0.8397 بنس، قمة يومية جديدة، وكان الزوج قد وصل سابقاً إلى انخفاض 0.8348 بنس.

تقدم الجنيه محدود بالشكوك

طالبت ثيريزا ماي عقد انتخابات مبكرة بتاريخ 8 يونيو، وساعد ذلك الأمر في ارتفاع الجنيه مقابل الدولار الأمريكي، مادفع به عند نقطة معينة إلى أعلى مستوى له خلال 4 أشهر. حصل حزب المحافظين على طليعة بنسبة 48% في آخر استطلاعات الرأي، مع حصول حزب العمال على 24%. يقول المحللين بأن هناك بعض الحذر الموجود من ناحية المستثمرين والذي يعتبر السبب وراء عدم تقدم الجنيه أكثر.

يتألف طاقم ديلي فوركس من محللين وباحثين من دول عربية وأجنبية مختلفة، يراقبون حركة سوق التداول وأسعار العملات على مدار اليوم بهدف توفير أدق وأسرع التحاليل الفنية والأساسية ووجهات نظر متنوعة وفريدة من نوعها لجمهور المتصفحين والمتداولين.

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن