تفاصيل الشركة

الاسم eToro USA
موقع الشركة eToroUSA.com
سنة التأسيس 2009
منصة التداول NFA, CFTC
الدولة الولايات المتحدة
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تفاصيل الشركة

الاسم eToro USA
موقع الشركة eToroUSA.com
سنة التأسيس 2009
هيئات الرقابة المالية NFA, CFTC
الدولة الولايات المتحدة

الايجابيات

السلبيات

شركة Etoro USA هي النسخة الأمريكية من إسم eToro المبني على أساس البنية الخاصة بـ FX Solutions. كما هو مذكور بوضوح على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، فإنهم وسيط إدخال لـ Fx Solutions، بحيث يمكنوا عملاء الشركة من التداول في الولايات المتحددة من دون الحاجة للحصول على تشريع من NFA. بعد فحص عرض Etoro USA، تبين أن المتداول سوف يقوم بكل شيء تقريباً مع Fx Solutions، في حين أن يستفيد من منصة eToro الشهيرة الشبيهة باللعبة.

شركة eToro هي وسيط في فوركس التي تقدم ثورة حقيقية في تداول فوركس، عندما يتعلق بالأمر بالمنصة التداولية الخاصة بهم. التجربة الشبيهة باللعب الخاصة بـ eToro قد تكون أكثر أداة لتعلم فوركس ملائمة للمتداولين المبتدئين في السوق اليوم. تجعل شركة eToro من تعلم و إحتراف التداول في فوركس تجربة ممتعة بشكل كبير من خلال واجهة مستخدم جرافيكية لا تشبه أي منصة فوركس أخرى، في حين تقدم منصة تنافسية للمتداولين الأكثر خبرة كذلك، تعرف بإسم "وضعية الخبراء". المبتدئين الذين يدخلون أولاً إلى سوق فوركس لديهم الآن حلول مسلية للصعوبة التي يواجهونها من خلال المحاولة الأولية لفهم فوركس و جعل المنصات التداولية الشائعة و المعقدة في نفس الوقت، منطقية. إن لم تكن متداولاً مبتدئاً، يمكنك إختيار "وضعية الخبير" و سوف تحصل على بيئة تداولية قياسية، بالإضافة إلى فائدة المنصة التداولية المتقدمة و المريحة و التفاعلية إلى حدٍ كبير.

الناس المسؤولين عن شركة eToro لم يهدفوا إلى إنشاء منصة تداولية رتيبة أخرى لا تحتوي على أي تفاعل إنساني على الإطلاق أو أي نوع من المجتمع بين المستخدمين. فقد قاموا بإنشاء بديل حيوي للغاية. شركة eToro تجمع بين المنصة التداولية التقليدية لفوركس مع عناصر ألعاب الفيديو. الرسوم كافية لجعل حتى الطفل الصغير مهتم بالتعلم عن فوركس. تستمر في تحقيق الأهداف مع المتداولين الآخرين في المجتمع، في بعض الأحيان تتوفر جوائز نقدية للفائزين. حتى في إضافتهم الجديدة، "وضعية الخبراء"، فإن الخبرة سريعة و سهلة، و لكن من دون الشعور الذي يشبه اللعب، الأمر الذي لا يعتبر مناسباً بالنسبة للمتداولين الخبراء.

ردهة شركة eToro تحتوي على 4 مناطق تداولية. المنطقة الأولى هي "ماراثون فوركس". شخصيات كرتونية تتراوح ما بين المزارع (الدولار الأمريكي) و مصارع السومو (الين الياباني) و رجل الأعمال الأوروبي (اليورو) و التي تمثل كل عملة في "ماراثون فوركس". ببساطة تقوم بإختيار العملة التي تريد شرائها، و تختار العملة التي سوف تتنافس معها، و تختار المبلغ و تضغط على "إفتح التداول" الموجود في القاع الأيمن من الشاشة. من خلال هذه النقرات الأربعة البسيطة، تقوم بتصور الماراثون الذي يظهر لك بالضبط كيف تتحرك أموالك أثناء مراقبة السباق بين الشخصية التي قمت بإختيارها مع بقية الشخصيات حتى خط النهاية.

إذا كنت تفضل القيام بأكثر من عملية تداول، ببساطة قم بالنقر للخلف إلى الردهة لفتح المزيد من التداولات في نفس الوقت. يمكنك النقر للأمام و الخلف بين التداولات المفتوحة في نفس الوقت من خلال قسم "تداولاتي المفتوحة" في الردهة أو شاشة "سجل التداول". يقوم قسم "تداولاتي المفتوحة" في شركة eToro بعمل جيد جداً من خلال السماح لك بإدرة التداولات بغض النظر عن الساحة التداولية، و تفصيل العملات التي تقوم بشرائها و بيعها، و الكمية و الأرباح.

"مباراة فوركس" تشكل لعبة شد الحبل بين العملات و تعكس تداولاتك. و أميل إلى قضاء الكثير من الوقت في هذه المنطقة.

تبقى جميع التداولات من المناطق التداولية فعالة حتى تقوم بإغلاقها بشكل يدوي. تستمر التداولات في العمل حتى لو قمت بإغلاق البرنامج بالكامل. التداولات تغلق بشكل آلي عندما يغلق السوق في نهاية الأسبوع. يعمل eToro بناءاً على المعلومات التاريخية خلال عطلة نهاية الأسبوع بحيث تكون قادراً على ممارسة و إختبار مهاراتك التداولية حتى و السوق مغلق. يقدم لك سجل التداول تفصيل لأداء التداولات الفعالة الخاصة بك و تاريخك التداولي.

يرجى الملاحظة قسم البطولة و المحادثة الحية الخاص بـشركة eToro. تقوم بتتبع نتيجة كل مستخدم و أدائه في فوركس، كما هو الحال مع ألعاب الفيديو و التي تقوم برصد نتائج اللاعبين الكبار. تقوم شركة eToro بطرح تحديات بطولة في كل فترة مع إمكانية فوز جوائز تكون في غالبها نقدية. كما أن بإمكان المتداولين التواصل مع بعضهم البعض في الوقت الحقيقي في غرف المحادثات الحية. و سوف يتم إضافة منتديات الرسائل.

من الواضح لأي أحد يستخدم eToro بأن أكبر عامل جذب لديهم هو المنصة التداولية. فهي سهلة الإستخدام في الوضعين و تجعل التجربة التداولية مسلية.

فيما يتعلق بالأجزاء الأخرى من عرض Etoro USA، الخدمة و التسجيل و الإيداع و السحب، تتم كلها عن طريق FX Solutions.

تعتبر عملية الإيداع سهلة نسبياً، و تقدم FX Solutions جدول ملائم جداً يشرح الإجراءات و الرسوم المرتبطة بكل طريقة من طرق الدفع التي تتضمن البطاقات الإئتمانية، PayPal، الشيكات الورقية، الشيكات الإلكترونية، و التحويل النقدي.

من أجل أن يتم إيداع النقود في الحساب، يجب أن يتم تقديم جمع الأوراق الثبوتية و توثيقها من قبل FX Solutions.

عملية سحب الأمول تتطلب إرسال الطلب الموقع عن طريق الفاكس. رسوم التحويل و فترة العملية تعتمد على طريقة الدفع التي تود الحصول على الأموال من خلالها (بالإضافة إلى طريقة الإيداع).

بعد أن تتم عملية التسجيل للحساب التجريبي أو الحساب الحقيقي، و تلقي بيانات الدخول، سوف يتقوم بتثبيت منصة GTS التداولية، في عملية تستغرق حوالي 5 دقائق.

بشكل عام، فإن هذا المزيد من المنصة التداولية الثورية لـ eToro و البنية التحتية المذهلة لـ FX Solutions، يقدم للمتداولين الأمريكيين وضع رابح على كلا الحالتين.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : eToro USA تقييم : 4 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :

0 تعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن