أفضل شركات تجارة الخيارات الثنائية للعام 2017

على الرغم من أن تجارة الخيارات الثنائية بدأت في عام 2009 فقط، إلا أنها سيطرت على عالم التجارة الألكترونية على الإنترنت بقوة. ولكن مع كمية شركات (بروكر) الخيارات الثنائية الجديدة التي تخلق كل يوم، فأن المتداول قد يحتاج إلى مساعدة في تحديد أي من هذه الشركات هي الأفضل لإحتياجاته. لقد قمنا بأختبار عشرات شركات ولقد جمعت النتائج التي توصلنا إليها في هذه الاستعراضات لشركات الثنائية خيارات.

هذه الإستعراضات لشركات ثنائي الخيارات إختربت بواسطة متداولين حقيقيين، الذين قاموا بتسجيل تجاربهم مع منصة التداول، خدمة العملاء وسهولة الاستخدام أثناء التعامل مع كل من هذه الشركات، وغيرها من المعلومات الهامة لمساعدتك على اتخاذ قرار مستنير والعثور على شركة خيارات ثنائية الآن!

اسم الشركة الإيداع الأدنى بونص إيداع الربح الأقصى حد التداول الأدنى هيئات الرقابة المالية التقييم المزيد من المعلومات
Finmax 250$ 25% to 100% 90% $5 CROFR

9.4/10
تسجيل

إقرا التقييم

24Option $250 100% 89% $24 CySEC

9.6/10
تسجيل

إقرا التقييم

TopOption $100 100% 85% $5 CySEC

9.5/10
تسجيل

إقرا التقييم

4 StockPair $250 50% 85% $20 CySEC

9.4/10
تسجيل

إقرا التقييم

5 TradeRush $200 100% 81% $5 لا يوجد

9.2/10
تسجيل

إقرا التقييم

شركات تجارة الخيارات الثنائية

Finmax

تأسست Finmax عام 2015، وهي شركة وساطة مقرها بلغاريا. تقدم منصة مبتكرة تقدم للمتداولين أكثر من 75 أصل للتداول بالمؤشرات والأسهم والسلع وأزواج العملات في الأسواق المالية العالمية. تقدم شركة Finmax خيارات مع فترات انتهاء تتراوح من 30 ثانية حتى عام واحد. تخدم الشركة الأسواق البلغارية والأجنبية وتستخدم أحد أفضل برامج المنصات في المجال.

Finmax تقييم شركة
24Option

تتصدر 24option الطليعة بتقديمها أعلى المكافآت من بين كل وسطاء الخيارات الثنائية، بالإضافة إلى نسبة ربح تصل إلى 85% خلال ساعة واحدة وخدمة عملاء لا نظير لها. 24option هي دون شك الوسيط المثالي لكل من يبحث عن تحقيق أرباح كبيرة. لقد ألقينا نظرةً جيدة على 24option وقمنا بمقارنة ما تقدمه هذه الشركة بما يقدمه وسطاء خيارات ثنائية آخرون. احصل على المعلومات التي تحتاجها من استعراضنا لشركة 24option أدناه.

24Option تقييم شركة
TopOption

أحد الأمور التي تلاحظها في البداية عندما تصل إلى صفحة شركة TopOption "توب أوبشن" (إلى جانب الوجوه المبتسمة السعيدة) هو السهولة التي يمكن من خلالها التداول بالخيارات الثنائية. في الواقع، الصفحة الرئيسية لشركة "توب أوبشن" مليئة بالمعلومات التي تحتاجها للبدأ بتداول الخيارات الثنائية بثقة. إن لم تكن زبوناً لدى “توب أوبشن”، فإن عملية التسجيل سهلة. إن كنت زبوناً، يمكنك التداول مباشرة من خلال الصفحة الرئيسية من دون الحاجة إلى التصفح للوصول إلى المنصة.

TopOption تقييم شركة
StockPair

إن كنت تبحث عن التداول بشيئ مؤلوف و مثير من راحة بيتك، فقد تكون شركة StockPair هي ما تبحث عنه. بشكل يشبه كثيراً التداول في فوركس، و الذي يقوم بالتداول بعملة مقابل الأخرى، تقوم StockPair بالتداول بسهم مقابل الآخر، و إذا قمت بإختيار السهم الذي ينتهي بقيمة أعلى، فإنك سوف تفوز. هل يبدو الأمر بسيطاً؟ في الحقيقة هو كذلك! إقرأ التقييم الكامل الذي قمنا به لشركة StockPair لتحدد ما إذا كانت هذه هي طريقة الإستثمار التي تبحث عنها. معلومات عامة: سنة التأسيس: 2010. المقر الرئيسي: دبلن ، إيرلندا. الحد الأدنى للإيداع: 100 $ .الحد الأقصى للإيداع: 500$ .اللغة المتوفرة: الإنجليزية.

StockPair تقييم شركة
TradeRush

بوجود الكثير من وسطاء الخيارات الثنائية الذين يظهرون بشكل مستمر، يكون من الصعب معرفة أي منها يستحق الإعتبار و أي منها غير ذلك. لمساعدتكم على إتخاذ مثل هذا القرار، قمنا بتقييم وسطاء الخيارات الثنائية بطريقة منهجية، و قد قمنا مؤخراً بتقييم شركة TradeRush (وبالعربية "تريد رش" أو "تريدراش"(، التي تقدم مجموعة من خيارات التداول، بما في ذلك خيار الـ 60 ثانية و الذي قد يكون مناسباً للمتداولين الذين يرغبون في الحصول على أرباح سريعة. قم بإلقاء نظرة على نتائج تقييم شركة TradeRush لتحديد ما إذا كانت تشكل وسيط الخيارات الثنائية المناسب لك.

TradeRush تقييم شركة