تفاصيل الشركة

الاسم AvaTrade Autotrader
موقع الشركة avatrade.com
سنة التأسيس 2007
منصة التداول MiFID, ASIC, البنك المركزي الإيرلندي, FSC, BVIFSC
الدولة جمهورية أيرلندا

الايجابيات

  • خيارات تداول آلي متعددة
  • وسيط ذو سمعة ممتازة
ملائمة شركة فوركس لم تكن بهذه السهولة حتى الآن
شكراً لك.
لقد وصلتنا معلوماتك بنجاح.
سوف نقوم بالعمل على طلبك بأسرع وقت ممكن.

تفاصيل الشركة

الاسم AvaTrade Autotrader
موقع الشركة avatrade.com
سنة التأسيس 2007
هيئات الرقابة المالية MiFID, ASIC, البنك المركزي الإيرلندي, FSC, BVIFSC
الدولة جمهورية أيرلندا

الايجابيات

  • خيارات تداول آلي متعددة
  • وسيط ذو سمعة ممتازة

السلبيات

نظام التداول الآلي من AvaTrade AutoTraderأو بالعربية (آفاتريد) يعتبر بمثابة ثورة في عالم سوق التداول على الإنترنت. من خلال إستخدام التداول الآلي الخاص في AvaTrade AutoTrader، يمكن للمتداولين الإستفادة من دقة وسيط على درجة عالية من الإحترافية في فوركس بالتلاقي مع إستراتيجيات تداولية من متصدرين تداول عالميين. من خلال التداول الآلي، يمكن للمتداول الإختيار من بين مجموعة واسعة من الإستراتيجيات، و شراء الإستراتيجية التي كان أدائها الأفضل خلال فترة معينة من الزمن. بعد الإشتراك في إستراتيجية معينة، فإنها تبدأ بالعمل من خلال البيع و الشراء الآلي في حسابه التداولي في أسواق فوركس.

يتوفر AvaTrade Auto Trading مع عدة أنواع من الحسابات:

تداول المرآة: من خلال هذا النوع من التداول، يوجد لديك السيطرة الكاملة على تجربتك التداولية. يمكنك الإختيار من بين التداول اليدوي، تداول المرآة الآلي و شبه تداول المرآة. متداول المرآة في AvaTrade AutoTrader يقدم لكم المرونة الكاملة بالإضافة إلى عملية تسجيل بسيطة و إنتشارات أفضل و إختيار من مستويات السيطرة و عدم وجود عمولات أو إضافات على الأرباح. كما أنه يقدم لكم حساب تجريبي خالي من المخاطرة بالإضافة إلى مكافئة تسجيل بقيمة 5000$.

تداول زولو: على الرغم من أن التقييم الكامل لحساب تداول زولو يقع خارج نطاق تقييم شركة AvaTrade AutoTrader ، إلا أنه من الجدير ذكر هذه المنصة الممتازة المندمجة بشكل عالي مع برنامج التداول الآلي للوسيط. تم تقديم تداول زولو في العام 2006، و أصبحت واحدة من وجهات التداول الآلي الرئيسية حول العالم مع أكثر من 30,000 حساب و 10,000 متداول يتداولون بقيمة تزيد عن 15 مليار دولار. تداول زولو تقدم تداول آلي في أسواق فوركس على مدار الساعة، و واجهة إنترنت تمكن تنفيذ الإشارات حتى عندما يكون الكمبيوتر مغلق بالإضافة إلى مئات مزودي الإشارات للتداول الآلي. لا يوجد حاجة لقضاء ساعات في متابعة الأخبار المالية و الرسوم البيانية الحية، أو القلق بشأن وقت إغلاق الوضعية المفتوحة. كل ما عليك هو إختيار متداول مربح من جدول آداء تداول زولو الحي و يقوم النظام الآلي أو Auto Trading بتنفيذ جميع التداولات التي يقومون بها على حسابك. س

تداول API: إن كان لديك نظامك التداولي الخاص، يمكنك أن تنفذ التداولات في AvaTrade AutoTrader من خلال واجهة API. بإستخدام مكتبات API لدى AvaTrade ، يمكنك بناء تداولات آمنة و آلية في أنظمة برامجك. من خلال تداول API يمكنك أتمتة الحركات التداولية مثل طلبات التداول و نقاط توقف الخسارة و تحصيل الأرباح أو طلبات الدخول. يمكنك أيضاً الوصول إلى العمليات التداولية السابقة و الأسعار السوقية الحالية و الماضية و الرسوم البيانية الشمعية. الوصول إلى مكتبات API مجاني بالكامل. كل ما هو مطلوب هو المحافظة على رصيد أكثر من 1000$ في حسابك التداولي.

برنامج AvaTrade AutoTrader الإستثماري لمتصدري تداول العملات : تعتبر هذه خدمة تداول آلي فريدة تقدم شبكة مختارة من مدراء البورصات الأجنبية الناشئة، و المعروفين بمتصدري التداول. عندما تقوم بفتح و تمويل الحساب، يمكنك ببساطة أن تختار متصدري التداول الذي تريد أن تتبعهم من خلال إضافتهم إلى محفظتك. من خلال الإنضمام إلى البرنامج، يمكنك الإستفادة من التكنولوجيا المتقدمة التي تكرر التداولات الخاصة بمتصدري التداول على حسابك في الوقت الفعلي، بغض النظر عن مكان تواجدك.

التداول الحسابي: النسخة الأخيرة من AvaTrade AutoTrader تمكنك من كتابة الخوارزميات الخاصة بك و إختبارها على البيانات القديمة و تنفيذها. النظام سوف يقوم بالبيع و الشراء وفقاً للخوارزميات.

الملخص

لم نتفاجئ كثيراً خلال تقييمنا لشركة AvaTrade AutoTrader لرؤيتها تقدم واحداً من أفضل عروض التداول الآلي المتوفرة في السوق. بكونها المبتكر لمبدأ التداول الآلي، فإن AvaTrade AutoTrader تستمر في المحافظة على مركزها كمتصدرة لمجال التداول الآلي.

تفاصيل المراجعة :
تقييم شركة : AvaTrade Autotrader تقييم : 8.9 من 10
تمت مراجعته من قبل : تاريخ المراجعة :

6 تعليقات أرسل التعليق
  • رضوان فتحي

    اريد ان اعرف طريقة (كيفية) عمل التداول الالي لدي افافكس خاصة ولدي اي شركة عامة وما رايكم في شركة افافكس وفوركس يارد الرجاء الرد

    رضوان فتحي الأحد أغسطس 2010
  • MOHAMAD

    لقد فتحت حسابات تجريبية لدي معظم الشركات وانا محتار بينAVAFXوFXSOLاريد نصيحتكم

    MOHAMAD الجمعه مايو 2010
  • إدارة ديلي فوركس

    للأسف أخ حسن، لقد قامت الشركة برفع الحد الأدني في الأونة الأخيرة فقط. عندما كتب هذا التعليق كان الحد الأدنى للإيداع 500 دولار.

    إدارة ديلي فوركس الأربعاء ابريل 2010
  • hasan

    كيف عملت حساب تجريبي ب 500 دولار والحد الأدنى 1000 دولار الصراحه لو شركة افا تنزل قيمة الحد الأدنى

    hasan الأربعاء ابريل 2010
  • إدارة ديلي فوركس

    شكراً على صراحتك يا أخ "go" ولكن سوف نقوم قريباَ بنشر تقارير مفصّلة نفحص فيها منصة أفا أف أكس الآلية. ولكن كبداية يمكنني أن أقول لك بأننا في الفحص الذي أجريناه في شركة "ديلي فوركس" فتحنا حساب وأودعنا به مبلغ 500$ وفي غضون أقل من شهر كسبنا 700 بيب أو ()747$. ومرة اخرى شكراً لك على التعقيب.

    إدارة ديلي فوركس الأربعاء يوليو 2009
  • go

    يا عم قول انك عايز تاخد انت العموله :)) انت عارف ان زولا احسن بكتير من نظام افا الاوتوماتك بس طبعا لو حد سجل عن طريقك واستخدم زولا عمولتك مع السلامه باي باي يعني :)) علشان كده بتخوفهم يا زميل :))

    go الثلاثاء يوليو 2009

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن