تقييم شركة Opteck
Advantages

تفاصيل الشركة

الاسم Opteck
موقع الشركة Opteck.com
سنة التأسيس 2011
الدولة المملكة المتحدة

Advantages

الايجابيات

توفر تداول النطاق.
فريق عمل خدمة متعاملين متجاوب.
مركز تعليمي ممتاز

DisAdvantages

السلبيات

مؤشرات محدود متوفرة للتداول.

ساعدني في إختيار وسيط ملائم

    • * Please select your country

       
      • البلد

      • المنطقة

      • رقم الهاتف

       

تقييم شركة Opteck

9.3 10

معلومات عامة:

الإسم: أوبتيك "Opteck"، تأسست من قبل شركة B.H.N.V Online المحدودة.
المقر الرئيسي: مدينة بليز، بليز.
اللغات المتوفرة: الإنجليزية، الفرنسية، الإيطالية، الهولندية، العربية، اليابانية، الإسبانية، الإيطالية، الروسية.
الحد الأدنى للإيداع: 250$.
الحد الأدنى للتداول: 25$.

عندما تفكر بالتداول بالخيارات الثنائية، فإن من الوسطاء الذين من المحتمل أن يظهروا من بين المفضلين هي شركة Opteck. على غير الوسطاء الآخرين الذين يقدمون أكثر بقليل من مجرد منصة تداولية، فإن من الواضح أن شركة Opteck تريدك أن تفهم ما هو التداول بالخيارات الثنائية قبل أن تبدأ فيه.

لتلك الغاية، نشجعك على أن تقوم بمشاهدة الفيديوهات التعليمية التي يبلغ عددها 22 فيديو عن عالم الخيارات الثنائية. قم بالقراءة عن الأساليب التداولية في مكتبة الشركة، و التي تمتلئ بحجم لا محدود من المقالات و النصائح الخاصة بالتداول. بالإضافة إلى ذلك، هناك دورات على الإنترنت تعلم مستخدمي شركة Opteck كل شيء عن المنصة التداولية بالإضافة إلى التحليلات السوقية و النفسية التداولية و الإدارة المالية.

أحد المحاذير التي إكتشفناها خلال التقييم هو أن أصحاب الحسابات الحية فقط هم الذين بإمكانهم مشاهدة جميع الدروس الخمسة الخاصة بالدورة التعليمية. و لكن، الحساب التجريبي الرائع يعوض عن أي عيوب. في الحساب التجريبي يمكنك من إختبار المهارات المكتسبة في بيئة إفتراضية، بدون مخاطرة.

الأمر الآخر الذي أعجبنا كثيراً خلال تقييمنا لشركة Opteck كان حقيقة أن الشركة لديها مركز تعليمي يقدم للمتداول ملخصات يومية و تقارير يومية و أسبوعية عن الأسواق المالية، و الدورات التعليمية و الندوات عبر الإنترنت و التوصيات التداولية و الأخبار المالية، إلخ...

صفحة الأسئلة المتكررة لديهم شاملة إلى حدٍ كبير، و أي سؤال يخطر ببالك غير موجود هناك يمكن أن يوجه إلى أحد ممثلي الشركة، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء في أي وقت خلال اليوم أو المساء من خلال المحادثة الحية أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.

المنصة التداولية

لأغلبية المتداولين، فإن الدفعات العالية ربما تكون العامل الأهم في المنصة، ربما ذلك هو السبب الذي يجعل بعض الأدوات التداولية لدى شركة Opteck تقوم بتعويض المتداولين بعوائد عالية جداً تصل إلى 150% من الأرباح.

هناك 4 أدوات تداولية يمكن لمتداولي شركة Opteck الإختيار منها:

  1. عالي/منخفض – أداة أساسية للثنائيات و تعتبر الأكثر شيوعاً.
  2. لمسة واحدة – تتضمن تداول بمخاطرة عالية و لكن عوائدها عالية.
  3. نطاق- أكثر تعقيداً نوعاً ما و بالتالي مناسبة أكثر للمحترفين.
  4. الخيارات السريعة – مغامرة لمدة 60 ثانية تعود بعوائد عالية و سريعة.

تصميم منصة تداولية سهلة الإستخدام ليس بالأمر السهل، إلا أن المبرمجين لدى شركة Opteck قاموا بذلك الأمر على أكمل وجه. بسبب ألوان الطاولة التداولية و مواقع الأزرار عليها و التصميم بشكل عام، حتى المستخدمين الجدد يمكنهم بسرعة تعلم إستخدام المنصة.

المنصة التداولية الخاصة بـشركة Opteck مبنية بالكامل على الإنترنت، و لذلك لا توجد حاجة لتثبيت أي شيء على الجهاز الخاص بالمتداول. هذه التكنولوجيا المبنية على "الغيمة" لا تقوم فقط بحماية المستخدمين من الفيروسات و لكنها تحمي كذلك خصوصية المتداول و المعلومات الشخصية و كامل عملية التواصل التي يقومون بها مع الشركة.

التداول مع شركة Opteck يعتبر آمناً كذلك بسبب نظام الحماية و القطعة التي قامت الشركة بتثبيتها على المنصة. يتضمن نظام الحماية تشفير بنظام 128bits SSL، و هو فريق خاص بعمليات الإحتيال و بالإضافة إلى ذلك، فإن شركة Opteck تتوافق مع بروتوكولات FSA الأكثر صرامة.

الأمر المفيد بشكل خاص هو حقيقة أن الشركة تقدم كذلك التداول عن طريق الهاتف المتحرك لمن يرغب بالتداول في الخيارات الثنائية أثناء التنقل. هناك تطبيقات على كلٍ من الأيفون و أجهزة الأندرويد و التي يمكن من خلالها للمتداولين التداول على أجهزة الأيفون الخاصة بهم و الهواتف الذكية و حتى الحواسيب اللوحية.

Opteck Trading Platform

ملخص

تلبي شركة Opteck جميع الجوانب التي من المحتمل أن تكون كافية لأغلبية متداولي الخيارات الثنائية. خيارات الأصول المتوفرة مثيرة للإعجاب و تتضمن 70 أصلاً بما في ذلك أزواج العملات الرئيسية للعملات الرئيسية الستة و الراند الجنوب أفريقي. السلع الرئيسية تتضمن النفط و الفضة و الذهب و الذرة و القهوة. بالنسبة لمتداولي الخيارات الثنائية المهتمين بالأسهم و المؤشرات، فإن الخيارات المتوفرة أقل نوعاً ما، حيث أن المؤشرات الرئيسية المتاحة تتضمن مؤشرات وول ستريت DJ30 و S&P500 و NASDAQ بالإضافة إلى مؤشر CAC40 الفرنسي و مؤشر DAX30 الألماني و مؤشر NIKKEI الياباني. في حين أن خيارات الأسهم تتضمن مؤشرات وول ستريت "الرقاقات الزرقاء" (و الأسهم الطامحة لذلك) مثل كوكاكولا و ديل و جوجل و فيسبوك بالإضافة إلى الأسهم الأوروبية و البريطانية مثل HSBC و فودافون و البنك الهولندي و كارفور.

بإختصار، تلبي شركة Opteck حاجيات أغلبية ساحقة من متداولي الخيارات الثنائية و خصوصاً المبتدئين الذين يحتارون بسرعة و يضجرون من وجود الكثير من الإختيارات. من خلال الواجهة سهلة الإستخدام و المركز التعليمي الكامل، يميل المتداولين الجدد لإختيار شركة Opteck كمصدر دخل ثاني.

0 التعليقات

التسجيل مطلوب لضمان أمن أعضاء ديلي فوركس. لإضافة تعقيب يمكنك الدخول عبر الفيسبوك الخاص بك أو تسجيل لموقع ديلي فوركس.

دخول | أنشأ حساب مع موقع ديلي فوركس الآن